2 تعليق على “ميزان المراجعه – ما بعد الإقفال (Post – Closing Trial Balance )”

  1. oawais hammada قال:

    its very nice ahop more from this subjects

    • admin قال:

      آخر إغلاق ميزان المراجعة

       
      ميزان المراجعة بعد الإغلاق قائمة بجميع الحسابات والأرصدة الخاصة بهم بعد أن تم journalized الإدخالات إغلاق ونشرها إلى دفتر الأستاذ. وبعبارة أخرى، فإن ميزان المراجعة بعد الإغلاق هو قائمة الحسابات أو الحسابات الدائمة التي لا تزال لديها أرصدة بعد إجراء الإدخالات الإغلاق.

      هذه قائمة حسابات مطابقة للحسابات قدم في الميزانية العمومية. وهذا أمر منطقي لأن كل حسابات قائمة الدخل قد أغلقت وأنه لم يعد يملك الرصيد الحالي. والغرض من إعداد ميزان المراجعة بعد الإغلاق يتم التحقق من أن جميع حسابات مؤقتة وأغلقت بشكل صحيح وبذلت إجمالي الحركات الدائنة والمدينة في النظام المحاسبي متساوية بعد الإدخالات الإغلاق.

      شكل

      يتم تنسيق وميزان المراجعة بعد الإغلاق نفس الأرصدة محاكمة أخرى في الدورة المحاسبية التي تظهر في ثلاثة أعمدة: عمود لأسماء الحسابات، الخصوم، والائتمانات.

      منذ أن أدرجت حسابات الميزانية العمومية فقط على هذا ميزان المراجعة، يتم تقديمها من أجل الميزانية العمومية بدءا من الموجودات والمطلوبات، وتنتهي مع الأسهم.

      كما هو الحال مع أرصدة محاكمة غير المعدلة والمعدلة، وتحسب كل من أعمدة المدينة والدائنة في الجزء السفلي من ميزان المراجعة. إذا كانت هذه الأعمدة ليست متساوية، تم إعداد ميزان المراجعة بشكل غير صحيح أو لم نقل الإدخالات الختامي الى حسابات دفتر الأستاذ بدقة.

      كما هو الحال مع جميع التقارير المالية، وإعداد موازين المراجعة دائما مع البند. عادة، عنوان يتكون من ثلاثة خطوط تحتوي على اسم الشركة واسم ميزان المراجعة، وتاريخ الفترة التي يغطيها التقرير.

      آخر إغلاق ميزان المراجعة العنوان

      تجهيز

      نشر الحسابات إلى ميزان المراجعة بعد إغلاق يتبع نفس الإجراءات بالضبط كما إعداد موازين المراجعة الأخرى. يتم نقل كل رصيد الحساب من حسابات دفتر الأستاذ إلى ميزان المراجعة. يتم سرد كافة الحسابات مع أرصدة مدينة على العمود الأيسر ويتم سرد كل حسابات مع الأرصدة الدائنة في العمود الأيمن.

      هذه العملية هي نفس موازين المراجعة السابقة. الآن حسابات دفتر الأستاذ يكون مجرد وظيفة المجاميع دخول الإغلاق.

      مثال

      بعد أن سجلت الغيتار محل بول إدخالات دفتر اليومية الختامية في المثال السابق، يمكن أن يعد هذا ميزان المراجعة بعد الإغلاق.

      آخر إغلاق ميزان المراجعة

      لاحظ أن هذا التوازن محاكمة تبدو تماما تقريبا مثل الميزانية العمومية للبول إلا في شكل ميزان المراجعة. وذلك لأن حسابات الميزانية العمومية الوحيدة هي لديها أرصدة وبعد إجراء قيد بيانات الإغلاق.

      والآن بعد أن ميزان المراجعة بعد الإغلاق يتم إعداد والتحقق من الأخطاء، يمكن أن بول البدء في تسجيل اي مداخلة على عكس اللازمة قبل بداية الفترة المحاسبية القادمة.

اترك تعليق